[ مشاركات جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » ..............عالم حواء » عالم المرأة » اسرقي قلب زوجك
اسرقي قلب زوجك
WISSALO4630التاريخ: الثلاثاء, 2013-07-16, 3:30 AM | رسالة # 1
عضو بلاتيني
مجموعة: المدراء
رسائل: 632
سمعة: 0
حالة: Offline
كل امرأة لديها حلم بأن تأسر قلب زوجها ، وتكون مقربة جدا له ، لكن ليست كل امرأة تستطيع النجاح في الوصول الى هدفها، بل ربما تخسره بدون قصد منها. اليك بعض الطرق التي تستطيعين بها كسب قلب زوجك و عقله كذلك.
- كوني مستقلة
يحب الرجال المرأة المستقلة، فهذا يمثل له ثقتها بنفسها ويجعله منجذبا لها ، ولكنه لن يتذمر اذا ما اخبرته عما يزعجها في عملها . المرأة المستقلة تعتبر بالنسبة للرجل مساندا ماديا ومعنويا بشخصيتها القوية فهي تتفهم ظروفه و متاعبه أكثر من غيرها.
- كوني ذكية
ليس أمام الرجل وقت كافي لتدريبك وتعليمك، فظروف الحياة لا تسمح بذلك. كوني ذكية و متجددة وفاجئي زوجك بأفكارك التي تخرجكما معا من روتين الحياة. اجعليه يفتخر بك أمام عائلته و أصدقائه أثناء حديثك.
- كوني جذابة
أن تكوني جذابة لا يعني بالضرورة ان تكوني جميلة، بل أن تتمتعي بصفات الجاذبية في الكاريزما و التعامل و التصرفات و الحركات.
- كوني جميلة
يحب الرجل المرأة التي تعتني بمظهرها و أناقتها و كل تفاصيلها رغبة في ان تكون الأجمل لكي يرضي غروره و كبريائه امام نفسه قبل أي احد آخر.
- كوني محترمة
يعتبر الاحترام مطلبا أساسيا للرجل. ليس من الضروري أن تتفقي مع زوجك ولكن من الضروري أن تحترمي رأيه و لا تستفزيه أمام عائلته. تعاملي بأسلوب لبق و دبلوماسي حتى لا يشعر احد باختلافكما.
- لا تكوني نكدية
يكره الرجل المرأة النكدية أو كثيرة التذمر والنق. يكره المرأة التي تسلط الضوء على كل كبيرة و صغيرة من اجل اثارة المشاكل و المشاجرة على أتفه الأسباب.
- كوني محبوبة
يبحث الرجل عن المرأة السريعة التأقلم ، التي تتأقلم بسرعة مع عائلته ومحيطه وتحبهم كما يحبهم. لا يحبون المرأة التي تريد تغيرهم على طريقتها لكي يمشوا على حسب رغباتها.
- كوني طموحة
يحب الرجل المرأة التي تكون طموحة في مجال عملها والتي تساعده بدوره على تحقيق طموحه وتهتم بعالمه و اهتماماته وتدفعه بطرقة غير مباشرة الى التقدم و التطور في كل حياته.
اذا كنت كذلك فانت بدون شك ستسرقين قلب و عقل زوجك وسيتوجك ملكة على عرشه.
 
منتدى » ..............عالم حواء » عالم المرأة » اسرقي قلب زوجك
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

صندوق الدردشة
إحصائية
طريقة الدخول